ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار

  • وقت الافراج:2022-04-08 16:33:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:126
  • وصف سريع:

    ليجنيكا,القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو

محتوى المقال

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

ليجنيكاحساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول , محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .

عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ,ليجنيكااليورو محول مربع, واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

شركة المحولات الجافة


ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار



إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

عدة اختبارات تركيب المحولات

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

طريقة الاختبار المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ ,ليجنيكامواصفات النفط مغمورة المحولات, معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ,ليجنيكا50kva مربع محول, مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .


ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار



محول الكهرباء

الترويج اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات وعدم وجود معايير التقييم , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , والأعمال التجارية , والمطارات , وبناء الأنفاق , الشركات الكيميائية والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

ليجنيكابعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

ليجنيكامعلومات المنتج الأخرى
  • لوميارفع منصة نوع مقصتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ

    لوميارفع منصة نوع مقصتحتاج إلى اتباع عدة مبادئ

  • لومياسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد

    لومياسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد

  • بيسغريكامل تلقائي مصعددور توليد الطاقة

    بيسغريكامل تلقائي مصعددور توليد الطاقة

  • ايلي مينتو2200 النفط مغمورة محولقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

    ايلي مينتو2200 النفط مغمورة محولقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

  • كييلرفع منصة ثابتةالضغط المالي واضح

    كييلرفع منصة ثابتةالضغط المالي واضح

  • شارلوترفع عربة مسطحة 32 مترالطلب في السوق يتزايد بسرعة

    شارلوترفع عربة مسطحة 32 مترالطلب في السوق يتزايد بسرعة

  • كيسفالداهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوبكيفية تدريب المشغلين

    كيسفالداهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوبكيفية تدريب المشغلين

  • سان خوسيهمصعد كهربائي شرفةكيفية اختيار الإنتاج

    سان خوسيهمصعد كهربائي شرفةكيفية اختيار الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار ، توفر لك ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار من شركتنا ، وخدمة ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار. ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليجنيكاالنفايات محول الكهرباءالعوامل المؤثرة على تغيرات الأسعار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!